إعلانات

رشا مهدي تدخل حارة 5 نجوم بعد خروج على كف عفريت من السباق 2012


رشا مهدي تدخل  حارة 5 نجوم  بعد خروج   على كف عفريت من السباق
2012








رغم خروج مسلسل "على كف عفريت" الذي تشارك في بطولته من سابق الدراما الرمضانية، إلا أن الفنانة الشابة رشا مهدي، لن تغيب كليا عن الشاشة الصغيرة في رمضان، مع مشاركتها في بطولة مسلسل "حارة 5 نجوم" من تأليف سيد الغضبان وإخراج أحمد صقر، وإنتاج شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات.

تشير مهدي إلى تجسيدها لدور "نوال" ابنة الحاج سالم، والذي يجسد دوره الفنان "أحمد بدير"، وأخت شاب خريج كلية حقوق والذي يجسد دوره الفنان " أحمد عزمي"، وهي فتاة فقيرة تدعى تسكن في أحد الأحياء الشعبية، ولها طموحات كثيرة وتمر بالعديد من المشاكل.

تدور أحداث المسلسل علي محورين: الاول في الزمالك حيث يعيش الدكتور سمير وأسرته ومجتمعهم الخاص بهم من أصدقاء وأقارب، والمحور الأخر موقعه حارة في بولاق حيث يسكن سالم شقيق الدكتور سمير وله منزل ملك له ولأخواته سمير وسعاد ويعيش هو وأخته المتزوجة في نفس المنزل وله ابن تعلق قلبه مع ابنة عمه وهي كذلك تبادله نفس الشعور.

والمسلسل بطولة خالد زكي وأحمد عبدالعزيز وأحمد عزمى وأحمد بدير ومى سليم وأسامة عباس ونهال عنبر وأحمد ماهر.

أما مسلسل "على كف عفريت"، فقد خرج من السباق الرمضانى، بسبب بعض المشاكل التى عرقلت التصوير، وسيتم استكمال التصوير بعد عيد الفطر المبارك.

والمسلسل من تأليف يحيى فكرى وإخراج كمال منصور، وبطولة خالد الصاوى، كندة علوش، وتدور أحداثه حول حالة القلق التى تعرضت لها طبقة رجال المال والأعمال، خشية الكشف عن ماضيهم وتاريخهم فى أعقاب ثورة 25 يناير.

فارييتي


اثبت وجودك و اكتب تعليقك على الموضوع

ياريت الكل ينشر الموضوع 

انشر الموضوع لاصدقائك على الفيس بوك و شارك معاهم

اشترك فى صفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد