إعلانات

هيفا وهبي تشجع نادي الرياضي 2012


هيفا وهبي تشجع نادي الرياضي 2012
 



تشارك الفنانة هيفا وهبي في حفل يقيمه نادي الرياضي بيروت في مجمع الـ BIEL  خلال شهر أيلول المقبل.

ويقول الإعلامي صبحي قبلاوي (منتج منفذ الحفل) في إتصال مع موقع “الجديد”: “تفاجأنا بموافقة هيفا وهبي على إحياء الحفل من دون مقابل مادي، ما يشكل سابقة لدى الفنانيين بدعم الرياضة”.

ويهدف الحفل إلى دعم نادي الرياضي بيروت مادياً ولكن هذه المرة ستكون عبر مشاركة الفنانة هيفا وهبي وحضور رجال الأعمال الذين سيدعمون الحفل من خلال بطاقات الدخول التي ستعرض عليهم.

وكشف قبلاوي أنه تم تأليف لجنة مؤلفة من رئيس نادي الرياضي المهندس هشام جارودي، ومدير النادي سمير شاكر وعضو مجلس الإدارة تمام جارودي.

وبدأت اللجنة التحضير منذ حوالي أسبوع للحفل الذي من المتوقع أن يكون بين 16 و18 أيلول المقبل بمشاركة 1500 رجل أعمال لبناني وعربي.

وأوضح أنه سيعرض خلال الحفل شريط مصور عن إنجازات نادي الرياضي، كما سيتضمن فقرات ترفيهية.
المصدر: وكالات

خطيب مغربيّ: من يصطحب أبناءه إلى الشاطئ ديوث 2012


خطيب مغربيّ: من يصطحب أبناءه إلى الشاطئ  ديوث 
2012







قدمت الصحف المغربية الصادرة يوم الأربعاء (18 تموز/ يوليو 2012)، إلى قرّائها تشكيلة متنوعة من الموضوعات، منها حرب كلامية بين رئيس الحكومة ورئيس حزب، وأطباء نفسيون لكشف أسباب انتحار رجال الشرطة.

الرباط: أكدت "الصباح"، في موضوع تحت عنوان "حرب كلامية جديدة بين بنكيران ومزوار"، أن صلاح الدين مزوار، رئيس التجمع الوطني للأحرار الذي أطر صباح أول أمس الاثنين، اجتماع فريق حزبه بمجلس النواب، كشف معلومات غاية في الخطورة، تظهر تدخل رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران في الشؤون التنظيمية للحزب في مقر سفارة فرنسا.

وقال صلاح الدين مزوار لنواب فريقه، في اجتماعهم الأسبوعي، إن عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة، أكد داخل سفارة فرنسا، لمناسبة حضوره احتفالات العيد الوطني لفرنسا، أنه يقبل بحزب التجمع الوطني للأحرار، لكن دون صلاح الدين مزوار، مشيرا إلى أن حزبه "يؤدي ثمن المعارضة التي اختارها عن قناعة، بدل المشاركة في حكومة بنكيران".

من جهته، قال عبد الإله بنكيران إنه يكن لمزوار كل التقدير والاحترام، حتى لو لم يبق رئيسا للتجمع الوطني للأحرار.

وأوضح عبد الإله بنكيران أن "لا دخل له في القضايا الداخلية للتجمع الوطني للأحرار".

كشف أسباب انتحار رجال الشرطة

تحت عنوان "مديرية الأمن تكلف أطباء نفسانيين بكشف أسباب انتحار البوليس (رجال الشرطة)"، كتبت "المساء" أن المديرية العامة للأمن الوطني باشرت موازاة مع فتح تحقيقات أمنية حول ملابسات انتحار شرطيين في ظرف يومين، في الدار البيضاء والعرائش، إنجاز تحقيقات ذات طابع سيكولوجي لمعرفة أسباب إقدام الشرطيين على الانتحار، وتكرار حوادث قتل عناصر أمن لأنفسهم باستعمال أسلحتهم الوظيفية.

وأرسلت المديرية العامة للأمن الوطني أخصائيين نفسيين تابعين لها ويعملون بالإدارة المركزية بالرباط، إلى مدينة العرائش للتأكد من الدوافع النفسية التي اضطرت رجل الأمن، المدعو خالد النمر، وهو من مواليد سنة 1979، ويتحدر من وجدة، ويعمل بقسم الأسلحة التابع للأمن الإقليمي للعرائش، إلى الإقدام على الانتحار مطلقا على نفسه رصاصة بواسطة سلاحه الناري، صبيحة الاثنين، داخل مقر المنطقة الأمنية الذي يعمل به.

ويشمل عمل فريق الأخصائيين النفسيين هؤلاء تقديم الدعم النفسي لزوجة وعائلة رجل الأمن المنتحر لتجاوز هذه المحنة، علما أن هناك تضاربا بشأن حقيقة إقدامه على الانتحار، وما إذا كان ذلك مرتبطا بمشاكل في العمل أو بسبب خلافه مع زوجته.

حرب الريف تخيم على إسبانيا

كشفت "أخبار اليوم"، في موضوع تحت عنوان "لأول مرة.. المغرب يطالب رسميا بفتح ملف الغازات السامة في حرب الريف"، أنه، بعد عقود من صمت الحكومات المغربية المتعاقبة حول موضوع استعمال الغازات السامة من طرف إسبانيا في حرب الريف ما بين 1921 و1927، وبعدما كان هذا الموضوع وقفا على جمعيات المجتمع المدني في الريف، وفي سياق توتر بين حكومتي مدريد والرباط بعد ترحم وزير الداخلية الإسباني على الجنود الإسبان "ضحايا" معركة أنوال، وتصريحاته التي أعلن فيها وضع حرس إسباني في الجزر الجعفرية، وقع تحول جديد عندما طالب المغرب، لأول مرة، علنيا إسبانيا بفتح حوار حول استعمال الأسلحة الكيماوية في حربها الاستعمارية ضد الريف.

وقال سعد الدين العثماني، وزير الخارجية، في رده على سؤال لفريق الاتحاد الاشتراكي في البرلمان أول أمس، إن المغرب يطالب إسبانيا بفتح حوار هادئ ومسؤول حول ملف استعمال الأسلحة الكيماوية في حرب الريف.

خطيب يصف مصلين بأسوأ النعوت

تحت عنوان "من يصطحب أبناءه إلى الشاطئ ديوثي (ديوث)"، أشارت "الأحداث المغربية" إلى أن خطيب مسجد سانية الرمل، وعضو المجلس العلمي للمضيق ـ الفنيدق (شمال المغرب)، وصف، بطريقة غير مباشرة، آباء وأولياء أمور، توجهوا إلى المسجد قصد أداء صلاة الجمعة، بأسوأ النعوت، بعد أن سار كلامه في اتجاه تحريم التوجه للشاطئ، واعتبار السباحة حرام.

وقال إن الآباء، الذين يأخذون آبائهم للبحر والسباحة هم أقرب لـ"الديوثيين"، خاصة الذين يشترون لبناتهم "البيكيني" (لباس البحر)، ويعرضونهم أمام عيون الشباب والرجال "كاشفات لعوراتهن".

الرجل الذي كان كلامه شبيها بفقهاء القنوات الخليجية المعروفين بصراخهم وانفعالاتهم، حسب اليومية نفسها، لم يكن رجل العلم والفقه المتوجب فيه "فما قاله خطير جدا لا يمكن أن يقبله عقل الكبير والصغير"، يقول أحد المصلين.

عجز الخزينة يتضاعف 10 مرات

ذكرت الاتحاد الاشتراكي، لسان حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية (المعارضة)، أن تقرير لوزارة الاقتصاد والمالية كشف أن عجز الخزينة العامة تضاعف عشر مرات خلال السنة الجارية، إذ وصل عند نهاية حزيران (يونيو) 2012 إلى 21.6 مليار درهم، بعدما لم يكن يتجاوز 2.1 مليار درهم، خلال التاريخ نفسه من العام الماضي.

وأوضح التقرير أنه، على الرغم من ارتفاع مداخيل الخزينة بمعدل 2.7 في المائة، إلا أن وتيرة ارتفاع نفقات الخزينة كانت أعلى بكثير، إذ نمت بمعدل 22.6 في المائة، وهو ما يجعل الوعد الذي قطعته حكومة بنكيران على نفسها حين التزمت بتقليص العجز المالي إلى 5 في المائة من سابع المستحيلات. 

ايلاف

أريام: الحب الأساسي مع سعيد الكعبي 2012


أريام: الحب الأساسي مع سعيد الكعبي
2012







أطلقت الفنانة الإماراتية أريام أغنيتها الجديدة  الحب الأساسي التي جددت التعاون من خلالها مع الشاعر والملحن العماني سعيد الكعبي.

وصرحت لـ"إيلاف" أن هذه الأغنية هي جديدها في الوقت الحالي الذي يسبق شهر رمضان، وقالت: "لقد إتفقت أنا وأخي سعيد الكعبي على أن نطرح الأغنية قبل رمضان، لتكون آخر أعمالي وأغنياتي قبل الشهر الرمضاني الذي يتجه فيه الجمهور وأنا معهم الى الدراما وما سيكون جديدها".

وأضافت: "لقد كنت سعيدة بأصداء الأغنية بعد طرحها قبل ما يقارب الاسبوعين، وهي من الأعمال الجميلة ذات اللون الشعبي الإماراتي، وقد قال لي البعض أنها من الأغنيات التي تحمل كلمة جميلة الى جانب اللحن".

وعن تجدد التعاون مع سعيد الكعبي أكدت أريام أن هناك جمل لحنية جميلة يقدمها لها في كل تعاون، وهي تراها مناسبة للون الغنائي الذي أحبها بها الجمهور، وقالت: "هذا اللون الغنائي الشعبي الإماراتي، يحمل جماليات متعددة وهو بحر كبير، ودائما ما يفاجأني الكعبي بالجمل اللحنية الجميلة التي يبدع ايضاً في كتابتها، وهو من أسرار نجاحه".

هذا وأوضحت أريام أنها بعد أن صورت أغنية "النمرة غلط" من أغنيات ألبومها الأخير، لا تعلم ان كانت ستصور أغنية جديدة أو أنها ستكتفي باصدار أغنية جديدة في عيد الفطر، حيث أنها تفكر في هذا الوقت بأيام رمضان المقبلة، لتبدأ بعدها نشاطها الفني الجديد والمتجدد مع الجمهور الذي ينتظرها دائماً.

دار مزادات كريستي تسجل مبيعات قياسية للأعمال الفنية 2012


دار مزادات كريستي تسجل مبيعات قياسية للأعمال الفنية
2012







اعلنت دار كريستي للمزادات يوم الثلاثاء ان مبيعاتها من الاعمال الفنية سجلت مستوى قياسيا في النصف الاول من العام بلغ 2.2 مليار جنيه استرليني (3.5 مليار دولار) بزيادة نسبتها 13 بالمئة عن الفترة نفسها من العام الماضي. 

وفيما يتعلق بفئات المزادات ارتفعت قيمة مبيعات الاعمال الفنية التي ترجع الى ما بعد الحرب العالمية الثانية والعصر الحديث 34 بالمئة الى 576 مليون استرليني وزادات قيمة مبيعات المجوهرات 28 بالمئة الى 190 مليونا بينما قفزت قيمة مبيعات الاعمال الفنية القديمة والتي ترجع الي القرن التاسع عشر 50 بالمئة الى 72 مليون استرلي.

وتصدرت لوحة "برتقالي واحمر واصفر" للفنان مارك روثكو مبيعات كريستي في النصف الاول من العام وسجلت 53.9 مليون استرليني (86.9 مليون دولار) في مزاد بنيويورك في مايو ايار. واحتل اثنان من الاعمال الفنية للرسام ايف كلاين المرتبتين الثانية والثالثة حيث حققت لوحة "الزهرة الزرقاء" 23.6 مليون استرليني في لندن في يونيو حزيران مسجلة رقما قياسيا لاعمال الفنان المباعة في مزادات.

وسجل تمثال "الشكل المتسلق:مهرجان" للنحات هنري مور رقما قياسيا لمبيعات اعماله الفنية عندما بيع في مزاد بلندن في فبراير شباط مقابل 19.1 مليون استرليني.

وباعت دار مزادات سوذبي -المنافس الرئيسي لكريستي- لوحة "الصرخة" للفنان الاسكندنافي ادفارد مونك مقابل 120 مليون دولار في نيويورك في مايو مسجلة رقما قياسيا لاي عمل فني في مزاد. وقالت كريستي ان المتنافسين على الشراء كانوا من 124 دولة وان 19 بالمئة من جميع عروض الشراء المسجلة كانت من عملاء جدد.

رويترز


إطلاق ذا فويس : كاظم مرتبك، شيرين غير متزنة وصابر مرتاح 2012


إطلاق   ذا فويس : كاظم مرتبك، شيرين غير متزنة وصابر مرتاح
2012







أقامت "أم. بي. سي" مساء أمس مؤتمراً صحافياً للإعلان عن برنامج "ذا فويس" الذي سينطلق بعد رمضان بحضور النجوم المشاركين في البرنامج الذين سيقومون بدور المدرّبين وليس لجنة التحكيم وهم: كاظم الساهر، صابر الرباعي، شيرين عبد الوهاب وعاصي الحلاني الذي غاب عن المؤتمر بسبب ارتباطه بحفلة واكتفى بتسجيل كلمة عرضت خلال المؤتمر.









لم يخرج اللقاء عن محاولة التسويق للبرنامج كعادة المحطة السعودية التي تحاول الترويج بأنّها تبحث عن المواهب في حين أنّ البرنامج في مجمله لا يخرج عن كونه ربحياً تجارياً لن يقدم ولا يؤخر في مسيرة الفن العربي. ورغم ادعاءات النجوم الحاضرين بأنّ المبلغ الذي تقاضوه ليس مغرياً بما يكفي، وأنّهم تطوّعوا لاكتشاف الأصوات والمواهب الجديدة على حد تعبير شيرين، إلا أنّ هذا الأمر لا ينطلي على المشاهد ولا على الصحافة.








افتتح المؤتمر مدير التسويق في المحطة مازن حايك الذي أفسح المجال لأسئلة الصحافة الموجّهة إلى النجوم. كان واضحاً ارتباك كاظم الساهر الذي قال إنّ تصريحه سيصدم "أم. بي. سي" ومدير أعماله أيضاً. إذ قال إنّه يشعر بالارتباك والتوتر لأنّه اعتاد على البقاء بعيداً عن الظهور الإعلامي وبات يخشى السير في الشارع ولا يقود سيارة لأنّه يعيش عزلة منذ فترة، متفرغاً لوضع الألحان والاهتمام بالموسيقى، معتبراً أنّ مشاركته في البرنامج أمر صعب جداً.


أما شيرين عبد الوهاب التي فاجأت الوسط الصحافي منذ أيام بإعلان طلاقها من زوجها الملحّن محمد مصطفى، فقد بدت غير متزنة منذ اللحظات الأولى للمؤتمر، وكانت بحاجة إلى الكثير من اللياقة في التصرف. أول ملاحظة على المطربة المصرية أنّها كانت تتصرف بـ "ولدنة". وضعت رأسها على الطاولة كأنّها تريد أن تنام أثناء القاء مازن حايك كلمته. كما كانت تستخدم عبارات غير مقبولة في الرد على أسئلة الصحافيين. مثلاً ردت على سؤال عن كيفية استعدادها للبرنامج بالقول "ها نعمل بلاوي زرقا" و"أنا هصدمك خالص". كما أنّها لم تكفّ عن ملاطفة "قيصر الغناء".
إذ أكّدت أنّه خلال التدريبات، كان يدلّعها كثيراً، وأنّها كانت المرة الأولى التي تلتقيه شخصياً. ثم عادت وشددت على أنّ كاظم "بيدلع حلو أوي"، وانتزعت الوردة التي تضعها في شعرها وقدمتها له. أما ردة فعل كاظم على غزل شيرين، فكانت خجولة. حتى إنّ إحدى الصحافيات قالت لشيرين: "الظاهر إنّك مغرمة بكاظم الساهر". وعندما قالت لها صحافية أخرى بأنّ مشاركتهم في البرنامج تعود ربما إلى قلّة حفلاتهم وعدم ارتباطهم بأي مشاريع فنية، ردت بطريقة سوقية "يعني هي جنيفر لوبيز فاضية تهرش شعرها"، ما أثار استغراب الصحافة اللبنانية.






أيضاً، فسّر كثيرون كلام شيرين بأنّ بعض الفنانين خسروا شعبيتهم بسبب مشاركتهم كأعضاء لجنة تحكيم في برامج الهواة، بأنّها تقصد الفنانة أحلام التي شاركت في برنامج "أراب آيدول".


أمّا التصرف الذي أثار استياء الكثير من الصحافيين فهو رد شيرين على الصحافية فدوى الرفاعي التي سألتها عن خبر طلاقها. أجابت صاحبة "آه يا ليل" بطريقة غير مهذبة، معلنةً أنّها تريد الانصراف وإنهاء المؤتمر في حين أنّه كان بإمكانها رفض التعليق. تصرف شيرين المفاجىء أصاب كاظم وصابر بالدهشة التي بدت واضحة على ملامحهما، فيما طلب منها مازن حايك البقاء قليلاً لالتقاط صورة جماعية.







الفنان التونسي صابر الرباعي بدا خلال المؤتمر مرتاحاً ومرحاً، رد على أسئلة الصحافة بخفة ظل وابتسامة دائمة لم تفارقه وظهر بصورة جديدة على المشاهد.


أما مدير التسويق مازن حايك فقد رفض الرد على سؤال حول ما أشيع عن رفضه أن تقدم هيفا وهبي البرنامج، مكتفياً بعدم التعليق، ومصرّحاً بأنّه تم الاتفاق مع الممثل المصري محمد كريم.

انا زهره


مايك جاغر حاول استمالة أنجيلينا جولي من دون جدوى 2012


مايك جاغر حاول استمالة أنجيلينا جولي من دون جدوى
2012








كانت أنجلينا جولي تبلغ 22 عامًا عندما إلتقت مايك جاغر، مغني فريق "الرولنغ ستونز"، أثناء تصوير فيديو كليب "أني بودي سين ماي بيبي؟"، والذي حاول طوال سنتين استمالتها إليه، لكنها لم تستجب له.

تكشف سيرة ذاتية جديدة حول مايك جاغر، كتبها كريستوفر أندرسون، وصدرت حديثًا في الولايات المتحدة الأميركية، معلومات غير معروفة حتى اليوم عن مغني فريق الروك الشهير "الرولنغ ستونز".

ويروي الكتاب مطاردة جاغر على مدى أكثر من سنتين من دون جدوى، أنجلينا جولي التي كانت متزوجة في التسعينات من الممثل جوني لي ميلر، وبتشجيع من والدتها الراحلة مارشلين بيرتراند التي كانت تأمل في أن تتعلم إبنتها من مغني الروك كيفية التعامل مع الشهرة والنجومية.

وكانت جولي إلتقت المغني المخضرم البالغ اليوم 68 عاماً، عندما كان عمرها 22 عاماً، أثناء تصوير فيديو كليب عنوانه "أني بودي سين ماي بيبي؟" من ألبوم "بريدجز تو بابيلون" 1997، حيث أدت جولي، ذات الشعر القصير في طبيعته، لكنها كانت ترتدي شعرا مستعارا أشقر، دور فتاة تعرٍّ.

وعلى الرغم من أن جاغر كان يصغر والد جولي بأربع سنوات فقط، إلاّ أنه بقي مغرماً بالممثلة الشابة، ولكن على الرغم من المكالمات والرسائل الهاتفية المتكررة وحلقات الأذن المصنوعة من الماس بقيمة 5 ملايين دولار، ردت جولي بكلمة "لا" على إلحاح جاغر المستمر، مثلما يؤكد كريستوفر أندرسون في كتابه "مايك: الحياة الوحشية والعبقرية المجنونة لجاغر".

أما أنجلينا جولي فقد كانت تمر حينذاك بأصعب مرحلة في حياتها، ما بين المخدرات والكحول والوشم والمغامرات العاطفية الأخرى، على الرغم من أنها كانت متزوجة من لي ميلر في ذلك الوقت.

ومن جانبٍ آخر، يعود الحديث مرّة أخرى عن العلاقات الجنسية المزعومة لقائد فرقة "الرولنغ ستونز" مع الموسيقي والمغني المعروف ديفيد بوي في أوقاتٍ مضت، وكذلك مع عارضة الأزياء السابقة كارلا بروني.

ومؤلف السيرة الذاتية لجاغر هو الكاتب ذاته الذي أصدر كتبا في السير الذاتية الفاضحة لعدد من النجوم والمشاهير، مثل مادونا، ومايكل جاكسون، وجاكلين كنيدي، والأميرة ديانا.



خيرت يختتم مهرجان الموسيقى العربية بالإسكندرية 2012


 خيرت يختتم مهرجان الموسيقى العربية بالإسكندرية
 2012









يختتم المؤلف الموسيقى وعازف البيانو عمر خيرت فعاليات الدورة السادسة لمهرجان الموسيقى العربية بالإسكندرية بحفل، يتضمن باقة مختارة من أشهر مؤلفاته الموسيقية التى قدمها على مدار مشواره الفنى الطويل، وذلك فى الثامنة مساء الأربعاء على مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية".

الجدير بالذكر أن الدورة السادسة لمهرجان الموسيقى العربية بالإسكندرية، شهدت إقبالاً جماهيرياً كبيراً خلال الفعاليات التى استمرت لمدة سبعة أيام متصلة، وأخرجتها جيهان مرسى، كما شارك خلالها كوكبة من نجوم الطرب والموسيقى العربية من مصر ولبنان والمغرب، هم هانى شاكر، مروة ناجى، عازف الكمان اللبنانى جهاد عقل، رحاب مطاوع، هانى عامر، خالد سليم، سومة، محمد الحلو، كارمن، المغربية جنات، مروة حمدى، سمية وجدى، سمر صفوت، هبة إسماعيل، أمجد العطافى، ريهام عبد الحكيم، على الحجار والمؤلف الموسيقى وعازف البيانو عمر خيرت،

وثلاثة من فرق الموسيقى العربية بالأوبرا هى عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية قيادة المايسترو صلاح غباشى، القومية العربية للموسيقى قيادة المايسترو سليم سحاب وأوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربى قيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار، إلى جانب ندوة حملت عنوان "الغناء بعد ثورة يناير.. جديده وما ضاع من قديمه".

اليوم 7


أحمد سعد يطرح ألبوماً دينياً بعنوان أسماء الله الحسنى 2012


أحمد سعد يطرح ألبوماً دينياً بعنوان  أسماء الله الحسنى 
2012







يستعد الفنان أحمد سعد لطرح ألبوم دينى بمناسبة شهر رمضان المبارك، بعنوان "أسماء الله الحسنى"، والألبوم من إنتاج شركة "بيراميديا" لريتشارد الحاج، و"ستار جيت" لطارق العريان، وذلك فى أول تعاون يجمع بينهما.

ألبوم "أسماء الله الحسنى" من كلمات سامح العلى، وألحان أحمد سعد، وتوزيع أسامة عبد الهادى، ويضم الألبوم 25 اسما من أسماء الله الحسنى، كما سيقوم سعد بتصوير فيديو كليب ليكون دعائيا للألبوم خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن شركة "بيراميديا" تعاقدت مؤخرا مع الفنان أحمد على الحجار، والذى سوف يتم طرح ألبومه "حلم الكروم" فى شهر أكتوبر المقبل، وأيضا شركة "ستار جيت" ستطرح فى عيد الفطر ألبومين، للفنانة أصالة بعنوان "شخصية عنيدة" وللفنان رامى صبري.

اليوم 7

بالصور ألبوم جديد للفنانه لطيفة رأفت بعد غياب سنتين عن الساحه الفنيه 2012


بالصور ألبوم جديد للفنانه لطيفة رأفت بعد غياب سنتين عن الساحه الفنيه
2012








بعد غياب استمر لمدة سنتين على صدور أخر ألبوم للفنانه المغربية لطيفة رأفت بعنوان حابة نشوفك .

أصدرت سفيرة الأغنية المغربية ألبومها الجديد لسنة 2012 بعنوان " يا ريت " و الذي يتضمن 5 أغاني مزجت فيه بين الأغنية العصرية المغربية و الراي و يتكون الألبوم كذلك من أجمل الكلمات و أعذب الألحان الذي عودتنا به دائما الفنانه الجميلة لطيفة رأفت .








والألبوم يتضمن خمس أغاني وهي :

ياريت _ راني جاي _ ماعندي زهر _ والله مادريت _ مانزيد نحب

تهانينا للفنانة المحبوبة على صدور ألبومها الجديد متمنين أن يروق جمهور الفنانة الغالية لطيفة رأفت العريض


حلمى بكر: الأغنية المصرية أصبحت جثة 2012


حلمى بكر: الأغنية المصرية أصبحت جثة
2012








استنكر الموسيقار حلمى بكر ممارسات جماعة الإخوان المسلمين، بقيامهم بالتعدى مؤخرا على بعض المواطنين، حيث قال الموسيقار لـ"اليوم السابع" يبدو أن شعار الإخوان الجديد سيكون "اللى هيفتح بقه هنولعها".

ولم يتفاءل الموسيقار بالمستقبل القادم، فى ظل الاعتصامات والاحتجاجات المستمرة يوميا، لافتا إلى أنها تساعد على انهيار اقتصاد الدولة.

من جهة أخرى، وصف الموسيقار حلمى بكر حال الأغنية المصرية الآن بـ"الجثة"، متمنيا نهوضها عن الحالة التى آلت إليها.

بالصور نقولا الأسطا....تألق أميركي واستكمال لروزنامة صيف2012 2012


بالصور نقولا الأسطا....تألق أميركي واستكمال لروزنامة  صيف2012
2012








عاد الفنان نقولا الأسطا إلى أرض الوطن بعد جولة فنية أميركية ، أحيا خلالها حفلين
ناجحين الأول في سان أنطونيو - بدعوة من المؤتمر الماروني التاسع والأربعين الذي جمع حشد من اللبنانيين عامة والموارنة خاصة من مختلف الولايات الأميريكة، 





حيث تميز حفل الختام الذي أحياه نقولا بأجواء لبنانية بامتياز - أمّا الثاني فكان لمناسبة انتخاب ملكة جمال العرب في أميركا بمقاطعة أريزونا وذلك وسط أجواء طغى عليها وهج متميّز من الفن الأصيل وبحضور كثيف من أبناء الجاليات اللبنانية والعربية .







إشارة إلى أنّ الفنان نقولا الأسطا، فور عودته يستكمل روزنامة حفلاته لصيف 2012 بدءا من منطقة رأس المتن وصولا إلى كفرتيه المتن ، عينطورة المتن ، الحدث ، الباروك ، خربة قانافار ، زبدين والبحيري هذا فضلا عن تلبيته دعوة عدد من الوسائل الاعلامية المرئية والمسموعة ليحلّ ضيفا على عدد من البرامج الرمضانية . 






من جهة ثانية ولمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يتوجه الفنان نقولا الاسطا ومكتبه الاعلامي بأسمى آيات التهانئ والتبريكات لكافة وسائل الاعلام المكتوبة والمرئية والمسموعة ، شاكرين من كل قلبنا جهودكم معنا ودعمكم المتواصل ، سائلين المولى عزّ وجل ان يجعله مقرونا باليمن والبركة ، ويعيده عليكم بالخير والعزة والمزيد من التقدم والازدهار.

بالصور أنور نور انتهى من تصوير كرهيني مع بشير أسمر... وحفل ناجح جمعه بشذى حسون في قبرص! 2012


بالصور أنور نور انتهى من تصوير  كرهيني مع بشير أسمر... وحفل ناجح جمعه بشذى حسون في قبرص!
2012








انتهى الفنان أنور نور من تصوير أحدث أغنياته المُنفردة " كرهيني" كلمات فارس اسكندر وألحان سليم سلامة تحت إدارة المُخرج بشير أسمر .







التصوير تم يوم الأربعاء 11 يوليو بين استديو أليكو حبيب في منطقة الجميزة واستديو " فيش أي" للمُخرج بشير أسمر في منطقة المكلس حيث بوشر التصوير منذ التاسعة صباحاً وحتى منتصف الليل والمُتوقع أن يُعرض قريباً عبر الشاشات العربية.






من جهة أخرى، كان أنور قد أحيا والنجمة العراقية شذى حسون حفلاً ناجحاً مساء السبت 14 يوليو في فندق الـ Golden Tulip في العاصمة القبرصية نيقوسيا ترافقهما الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو إيلي العليا.






وأدى أنور أجمل أغنياته وسط تفاعل وتصفيق الحضور من مُختلف أنحاء العالم.

































بالصور سينتيا كرم وبرونو طبّال يُحييان سهرة مدرسة الجمهور 2012


بالصور سينتيا كرم وبرونو طبّال يُحييان سهرة مدرسة الجمهور
2012








أقامت مدرسة الجمهور سهرةً جمعت فيها قدامى المدرسة من بينهم فنانين، أطباء، مهندسين ومحامين، وأشخاص تفتخر المدرسة أنّهم خرّيجوها.






ومن بين الحاضرين 12 وجه معروف على الساحة الفنية من بينهم الين لحود، نادين لبكي وزوجها خالد مزنّر، سينتيا كرم، برونو طبال، سامي خياط، بيتي توتل وآخرين. سينتيا وبرونو قدّما عدّة لوحات فنّية خلال السهرة، 





هذا إلى جانب تقديمهما الدرع التقديري للمخرج سيمون الهبر. وفي سياقٍ منفصل، يُطلّ برونو وسينتيا طيلة شهر رمضان المبارك على المستمعين عبر أثير إذاعة صوت الغد من خلال مقتطفات وفقرات رمضانية يوميّة.





































بالصور أيمن راتب يصور ألو ألو مع إسلام الفولى 2012


بالصور أيمن راتب يصور  ألو ألو مع إسلام الفولى
2012






إنتهى نجم الروك الشعبى ( أيمن راتب ) من تصوير أغنيته الجديدة "ألو ألو" مع المخرج "إسلام الفولى" الذى إستخدم أحدث التقنيات فى التصوير الذى إستغرق يوماً كاملاً بأحد المنازل القديمة بمصر الجديدة مع مدير التصوير "أحمد عبد القادر" .








وفى تصريح من "طارق سعد" المستشار الإعلامى أكد أن الكليب يحمل الطابع الشقى متناسباً مع حالة الأغنية وشخصية ( أيمن ) ولونه ومن المقرر عرض الكليب إبتداءاً من أول أيام عيد الفطر حصرياً على شاشة ميلودى المنتجة للألبوم على أن تعرض البروموهات فى الأسبوع الأخير من شهر رمضان .

"ألو ألو" هى أغنية الألبوم الذى يحمل نفس الإسم وتم طرحه مؤخراً من كلمات عبد المنعم فهمى وألحان أيمن راتب وتوزيع باسم منير .

بالصور طوني قطان يطرب 5 آلاف شخص في مهرجان صيف عمان 2012


بالصور طوني قطان يطرب 5 آلاف شخص في مهرجان صيف عمان
2012








أحيى الفنان الشاب طوني قطان حفلا ضمن مهرجان صيف عمان 2012، وذلك يوم الخميس الماضي في حدائق الحسين بالعاصمة الأردنية عمان، حيث اطرب ما يزيد على 5 آلاف شخص قدموا الى الحفل.







وقدم قطان لجمهوره عدد كبير من اغنياته منها من دونك، عودتني، عيوني سهراني، روحي وروحك وعالوعد بالإضافة الى اغنيته الجديدة " قهوتكو مشروبة" التي لقيت رواجاً بين محبي قطان وغيرها من اغنياته الخاصة، بالإضافة الى عدد من الأغنيات التراثية والقديمة.








كما ويستعد طوني قطان لإحياء حفلاً ضمن مهرجان ليالي القلعة في عمان يوم 11 رمضان القادم، بالإضافة الى عدد من حفلات الخيمات الرمضانية.








يذكر ان قطان قد احيى مؤخراً حفلاً ضمن مهرجان التراث الخامس في بلدة بيرزيت شمال رام الله، بحضور حشد كبير من جمهوره الذين قدموا من مختلف المحافظات الفلسطينية لحضور الحفل.