إعلانات

بالصور حفل عمرو دياب فى جولف بورتو مارينا 2012




بالصور حفل عمرو دياب فى جولف بورتو مارينا 2012











تغطية الحية لحفل المطرب الكبير عمرو دياب في "جولف بورتو مارينا".

صعدت فرقة النجم عمرو دياب للمسرح في الـ10.30، وبدأوا في تقديم أنفسهم بطريقة جديدة.

النجم عمرو دياب يصعد لمسرح جولف بورتو مارينا على أنغام أغنية "هلا هلا"، بـ"لوك جديد، ويرتدي "تي شيرت" أسود وبنطلون جينز أزرق.

وتلاها بأغنية "قمرين"، ثم أغنية "مقدرش أنا"، وتبعهم بأغنية "العالم الله".

وكعادته في كل حفل غنى دياب "ميدلي" من أغنيات "نور العين" و"لو عاشقاني" و"ليلي نهاري" و"قمرين".

وفاجأ الهضبة جمهوره بأغنية جديدة، لم يكن يحفظ كلماتها، فبعث له الشاعر أيمن بهجت قمر الكلامات عبر رسالة قصيرة، وتقول الكلمات "مين فينا بقى فاهم حاجة..كداب اللي يقول أنا فاهم.. كده يا حبيبي كان أولى نعرف نتفاهم".

وأتبعها النجم بأغنية "وهي عاملة إيه دلوقت"، ثم "أصلها بتفرق" و"ألومك ليه" وبعدها "راجعين".

ثم قام الهضبة بغناء أغنية جديدة ثانية، تقول كلماتها، "حلها بقى من عندك انت..حلها بقى حلها في إديك..ما انا مش شايف غيرك انت..وكل حياتي واقفة عليك".

وبعد ذلك قدم عمرو دياب أغنية "أنا غيرت خلاص عنواني" ثم "ونندم" من ألبوم "ماتخافيش"، ثم أغنية "ليلة من عمري".

وكان من بين حضور الحفل الفنان محمد لطفي الذي صعد على المسرح مع عمرو دياب، الذي غنَى بعدها "رصيف نمرة خمسة"، وأغنية "وياه"، ثم"تملي معاك".

وأشعل جمهور الحفل "الشماريخ" للاحتفال مع نجمهم المفضل.

وفاجأ دياب جمهوره بغناء مقطع من أغنية جديدة، من كلمات أحد الشعراء الشباب، كان قد بعثها له عبر موقع Youtube، "إلي تبعد وقت ضيقة..ولي تنسى وعود زمان.. تتنسي في نفس الدقيقة..ولا اقولك ايه كمان".

وغنى الهضبة "الليلادي"، و"معاك برتاح"، ثم أخذ استراحة قام فيها بتبديل الـ"تي شيرت" الأسود بآخر رمادي.

ليعود لجمهور "بورتو جولف مارينا" بأغنية "قال فاكرينك بتحبيني وبينا حكاية"، و"ضحكت"، واختتم الحفل بأغنية "نقول إيه".













اثبت وجودك و اكتب تعليقك على الموضوع

ياريت الكل ينشر الموضوع 

انشر الموضوع لاصدقائك على الفيس بوك و شارك معاهم

اشترك فى صفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد