طالب ازهرى يلقى بنفسة من الدور الثالث خوفا من الفضيحة 2012
طالب يقفز من الطابق الثالث خوفا من الفضيحة
دفع الخوف من الفضيحة طالب أزهري إلى ألقاء نفسه من منزل والد حبيبته، بالطابق الثالث بعد أن شعر بهما عم الفتاة.بدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة الهرم بلاغ يفيد سقوط (أ. م. ع) 22 سنة، طال بكلية الدعوة الإسلامية بجامعة الأزهر، من الطابق الثالث بأحد عقارات منطقة كفر طهرمس في فيصل.
وأصيب الطالب بكسر بقاع الجمجمة، وتورم بالعين وارتشاح هوائي، وتم نقله لمستشفى الهرم، للعلاج.وبالفحص وأجراء التحريات تبين ان المصاب تربطه علاقة عاطفية مع (ب. ب. ح)، 16 سنة، طالبة بالصف الثاني الثانوي، وأثناء تواجده معها في شقة أسرتها شعر بهما عما التاجر، فأسرع الطالب بالقفز خشية الإمساك به.
اثبت وجودك و اكتب تعليقك على الموضوع
| انشر الموضوع لاصدقائك على الفيس بوك و شارك معاهم |
اشترك فى صفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد
