نانسى عجرم تكشف سبب تاجيل البومها الجديد للاطفال 2012
بعدما تردّد أن نانسي لن تصدر ألبومها الجديد المخصص للأطفال، أخبرت نانسي عجرم "نواعم" أن السبب الحقيقي وراء تأجيل ألبومها المخصص للأطفال والذي يحمل عنوان "سوبر نانسي" إلى عيد الفطر بدلاً من طرحه هذا الأسبوع في الأسواق كما كان مقرراً، يعود إلى غايات تسويقية، حيث سيصدر الألبوم بالتزامن مع كليب صورته نانسي مع المخرجة ليلى كنعان لأغنية "يا بنات"، كما أنها ستصوّر من الألبوم أيضاً أغنيتين مع المخرجة نفسها. أما حول الجدل الحاصل على أثر تصريحها عن نوال الزغبي فقالت نانسي "نوال الزغبي فنانة لديها جمهورها وأنا أحترمها وأحترم فنها وليس هناك من خلاف كي أسأل عنه، وما يثار في الإعلام حول خلاف هو زوبعة إعلامية اختلقها البعض فأنا لم أصرّح بأي شيء ضد نوال الزغبي كي يكون هناك خلاف بيننا"... واستغربت نانسي كيف أن البعض دائماً يفسّر الكلام على طريقته الخاصة فقط بهدف الإساءة.
نانسي عجرم : لهذا السبب تأجّل ألبومي الجديد
اثبت وجودك و اكتب تعليقك على الموضوع
| انشر الموضوع لاصدقائك على الفيس بوك و شارك معاهم |
اشترك فى صفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد
