إعلانات

قمر : رفضت المشاركة فى مسلسل روبى لانة غير مميز 2012

قمر : رفضت المشاركة فى مسلسل روبى لانة غير مميز 2012


رفضت المشاركة مسلسل روبى لانة

قمر اللبنانية 2012

أعلنت الفنانة قمر أنه عرضت عليها المشاركة في مسلسل "روبي" إلا أنها رفضت وهي ليست نادمة لأنها لم تجده مميزاً.

وبغضّ النظر عن نهاية مسلسل "روبي" التي صدمت البعض فيما رآها البعض الآخر منطقية، لا يمكن لأحد أن ينكر على المسلسل تميّزه وتسلسل أحداثه المشوّقة وقدرة أبطاله المخضرمين على نقلنا الى واقعهم في المسلسل، وبالتالي استطاع المسلسل أن يسمّر اللبنانيين أمام الشاشات لأشهر ويحظى بإعجاب وإشادة أهل الصحافة اللبنانية والعربية فضلاً عن نجوم الدراما... باستثناء قمر التي لم تجد فيه ما يميّزه.

ولمن لا يعرف، فلقمر خبرة طويلة في عالم التمثيل والدراما مكّنتها من تقييم المسلسل، فقد شاركت الفنان سعد الصغير فيلمه "حصل خير" وجاء رأيه فيها التالي: "قررت والمنتج أحمد السبكي عدم التعاون مع اللبنانية قمر مرة أخرى، بسبب عدم خبراتها في مجال التمثيل، مبيّناً أن أداء الفنانة اللبنانية هيفا وهبي أفضل من أدائها بكثير، وأنها لا تستطيع أن تصل إلى ربع موهبتها في التمثيل".

المفارقة أن نجوم الدراما تمنّوا لو شاركوا في مسلسل "روبي" فيما سمحت قمر لنفسها وبعد تجربة تمثيلية واحدة من الحكم عليه بأنه غير مميّز!

في النهاية، الحق لا يقع على قمر بل على من فرضها فنانة ثم ممثلة على الساحة الفنية، في وقت يقبع العديد من أصحاب المواهب والخبرات التمثيلية في المنازل ينتظرون فرصتهم!




قمر 2012

قمر اللبنانية 2013

اثبت وجودك و اكتب تعليقك على الموضوع

ياريت الكل ينشر الموضوع 

انشر الموضوع لاصدقائك على الفيس بوك و شارك معاهم

اشترك فى صفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد