فيديو - توفيق عكاشة: ابنى بيعيروه فى المدرسة بـ " البطة "
الجمعة, 09 مارس 2012 15:49
الجمعة, 09 مارس 2012 15:49
قال توفيق عكاشة على شاشة قناته " الفراعين " ان ابنه الذى اسماه " إستاذ ابراهيم " يتعرض لمضايقات بسبب مواقف والده السياسية وان زملاءه بالمدرسة ينادونه بــ" يا فل يا ابن الفل " كنايه عن معاداة عكاشة للثورة .
وقال عكاشة ان المضايقات الى اتعرض لها " الاستاذ ابراهيم " وصلت لمعايرته بمقولات والده حيث قال له زملاءه " ابوك كان رمزه فى الانتخابات البطة وهايكون رمزه فى الرئاسة الوزة "
شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - فيديو - توفيق عكاشة: ابنى بيعيروه فى المدرسة بـ " البطة "
اثبت وجودك و اكتب تعليقك على الموضوع
| انشر الموضوع لاصدقائك على الفيس بوك و شارك معاهم |
اشترك فى صفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد
