أهالى قرية بسوهاج يهددون بتفجير محطة الغاز بسبب أزمة الأنابيب

تجمع المئات من أهالى "نجع الدير"، التابع لقرية "ادفا" دائرة مركز سوهاج، عصر اليوم الجمعة، مهددين بتفجير محطة الغاز الطبيعى بالقرية، بسبب نقص أسطوانات البوتاجاز، وعدم حصولهم عليها منذ أكثر من أسبوعين، بعد ارتفاع سعر الأسطوانة فى السوق السوداء إلى 55 جنيهاً للأسطوانة الواحدة.
تلقى اللواء عبد العزيز النحاس، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، بلاغاً من مركز شرطة سوهاج، يفيد تجمع أهالى قرية "نجع الدير" دائرة المركز، فى محاولة منهم لاقتحام وتفجير محطة الغاز الطبيعى، التابعة لشركة "ريجاس"، بسبب نقص أسطوانات البوتاجاز.
على الفور، تم إرسال قوة من الأمن المركزى لمكان اندلاع الأحداث، للسيطرة على الموقف، واحتواء الأزمة، وتم منع الأهالى من الوصول إلى المحطة.
تجمع المئات من أهالى "نجع الدير"، التابع لقرية "ادفا" دائرة مركز سوهاج، عصر اليوم الجمعة، مهددين بتفجير محطة الغاز الطبيعى بالقرية، بسبب نقص أسطوانات البوتاجاز، وعدم حصولهم عليها منذ أكثر من أسبوعين، بعد ارتفاع سعر الأسطوانة فى السوق السوداء إلى 55 جنيهاً للأسطوانة الواحدة.
تلقى اللواء عبد العزيز النحاس، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، بلاغاً من مركز شرطة سوهاج، يفيد تجمع أهالى قرية "نجع الدير" دائرة المركز، فى محاولة منهم لاقتحام وتفجير محطة الغاز الطبيعى، التابعة لشركة "ريجاس"، بسبب نقص أسطوانات البوتاجاز.
على الفور، تم إرسال قوة من الأمن المركزى لمكان اندلاع الأحداث، للسيطرة على الموقف، واحتواء الأزمة، وتم منع الأهالى من الوصول إلى المحطة.
اثبت وجودك و اكتب تعليقك على الموضوع
| انشر الموضوع لاصدقائك على الفيس بوك و شارك معاهم |
اشترك فى صفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد
