إعلانات

هل تتخلى منى الشاذلي عن زوجها من أجل دولارات MBC؟ 2012


هل تتخلى منى الشاذلي عن زوجها من أجل دولارات MBC؟
2012






على الرغم من محاولات سمير يوسف العضو المنتدب في قناة "النهار"، التعاقد مع زوجته منى الشاذلي على تقديم برنامج تعرضه المحطة المصرية، إلا أنّه يُحكى أنّها قررت التعاقد مع "mbc مصرية" التي تطلقها شبكة MBC قريباً بهدف تغطية المستجدات المصرية فقط.

وذكرت "أنا زهرة" أنّ سمير يوسف زوج الإعلامية المصرية قد دخل في خلافات مع إدارة "النهار" من أجل التعاقد مع زوجته لتقديم برنامج على المحطة. لكنّ إدارة القناة رفضت، خصوصاً أنّ أجرها كان سيصل إلى 10 ملايين جنيه. لكنّ صاحبة "العاشرة مساء" فاجأت زوجها برفضها العمل في "النهار" والتفاوض مع MBC مقابل مضاعفة أجرها بالدولار. ومن المقرر أن تقدم برنامج "توك شو" جديداً على شاشة القناة التي يتم التحضير لإطلاقها بعد رمضان.

علماً أنّ البرنامج الذي ستطلّ الشاذلي عبره، كان مرشحاً لتقديمه كل من نيرفانا إدريس، ومي الشربيني.

اثبت وجودك و اكتب تعليقك على الموضوع

ياريت الكل ينشر الموضوع 

انشر الموضوع لاصدقائك على الفيس بوك و شارك معاهم

اشترك فى صفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد