إعلانات

شيرين عبد الوهاب:"نوال الزغبي الماس..وسالم الهندي عايز ميكروسكوب ليراه"

شيرين عبد الوهاب:"نوال الزغبي الماس..وسالم الهندي عايز ميكروسكوب ليراه"




قالت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب انه تتابع اخبار الفنانات الغربيات فقط على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ، امثال جينيفر لوبيز وانجلينا جولي وغيرهما، لانهم بنظرها في الغرب صادقون مثلها ويقولون الامور كما هي وليسوا متصنعين كما في العالم العربي.
اما عن الترويج لاعمالها فأوضحت شيرين خلال لقاء صحافي لها في مجلة الصدى، أن هناك وسائل كثيرة ستعتمدها ولكنها لن تكشف عليها حاليًا ، واضافت مازحة:"ألم يقولوا ان ال "cd" لم يعد يحقق ارباحًا ! خلاص خلينا ندوّر على حاجات تانية".
وفي سياقٍ آخر، خصصت شيرين خلال الحديث كلمة لبعض الاسماء الفنية ، فقالت للفنانة نوال الزغبي :"لا تزال مضيئة كالكريستال أو البلور وأنصحها بالاّ تغضب لان الغد بالتاكيد افضل".
واضافت شيرين:"اقول للفنانة المصرية انغام ربنا يوفقك في المسلسل وربنا يكرمك عشان خاطر ولادك وهي افضل ام في الدنيا ومن أفضل الفنانات اللواتي قدمتهن مصر."
أما للفنان حسين الجسمي قالت شيرين:"برافو على نجاحه ومسيرته كاملة وهو يستحق كل هذا النجاح ".
وإستدركت شيرين:"أما لأصالة فاقول لها أنها احسنت فعلاً بان تصبح امًا من جديد واطلب من الله ان يمدها بالصحة وطول العمر وان تراهم متزوجين وان يوفقها الله مع شريك حياتها بعد العذاب الذي عاشته".
وحين سؤالها عما قاله رئيس روتانا للصوتيات الأستاذ سالم الهند يسالم الهنديعن الفنانة نوال الزغبي بانه لا يراها أصلاً كي يتحدث عنها او يقيمها، ردّت شيرين :"يبقى عاوز ميكروسكوب ، الميكروسكوب الذي يرون من خلاله الالماس".


اثبت وجودك و اكتب تعليقك على الموضوع

ياريت الكل ينشر الموضوع 

انشر الموضوع لاصدقائك على الفيس بوك و شارك معاهم

اشترك فى صفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد