وائل جسار:لا ارى داعيا لاثارة ميريام فارس ولا اوافق فضل شاكر
وائل جسار: لا اوافق فضل شاكر .. ولا ارى داعيا لاثارة ميريام فارس
اعتبر الفنان اللبناني وائل جسار انه سعيد للغاية بحصوله على جائزة افضل مطرب عربي، في الاستفتاء الذي اقامته مؤسسة "ميما" المصرية عبر موقعها الالكتروني.
جسار وفي مقابلة مع مجلة "لها" اجراها الزميل محمد الرفاعي اكد انه مقصر بحق اللهجة اللبنانية "لكني لا اوافق اراء بعض الفنانين اللبنانيين كملحم بركات ونجوى كرم بعدم غنائهم باللهجة المصرية فهم اذا غنوا المصرية سيكسبون جمهورا كبير".
من ناحية اخرى اوضح جسار انه من محبين الفنان فضل شاكر، "لكني ارفض كلامه الاخير عن الفن، فالفن له رسالة"، وعن غضب ميريام فارس من كلامه الاخير، اعتبر جسار "ان ميريام فارس لم تفهم كلامي، وهذه ليست مشكلتي فأنا احبها واحب شخصيتها كفنانة، ولا ارى داعيا لما تفعله من خلال ملابسها الساخنة وايضا الاثارة التي تظهر بها خلال حفلاتها".
اثبت وجودك و اكتب تعليقك على الموضوع
| انشر الموضوع لاصدقائك على الفيس بوك و شارك معاهم |
اشترك فى صفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد
