إعلانات

امراة أميركية تتهم جاستن بيبر بإتلاف سمعها وتطالبه بـ..9 ملايين دولار 2012

امراة أميركية تتهم جاستن بيبر بإتلاف سمعها وتطالبه بـ..9 ملايين دولار 2012


امراة أميركية تتهم جاستن بيبر

أميركية تتهم جاستن بيبر بإتلاف سمعها وتطالبه بـ..9 ملايين دولار


- رفعت أميركية دعوى ضد النجم الأميركي الشاب جاستن بيبر تتهمه فيها بالتسبب بإتلاف سمعها وتطالبه بالتعويض عليها بـ9 ملايين دولار. وأفاد موقع "تي إم زي" الأميركي ان ستايسي ويلسون بيتس أخذت ابنتها إلى حفل أحياه بيبر في بورتلاند في 14 تموز/يوليو 2010، وتقول ان صوت الموسيقى المرتفع وصريخ المعجبين خلف لديها ضرراً دائماً في أذنيها.
وتزعم المرأة ان الصوت كان شديد الارتفاع خلال الحفل، وزادت الأمور سوءاً عندما أخذ بيبر يطلب من كل مجموعة الصراخ، الواحدة تلو الأخرى.
وأضافت ان هذا الأمر كان أشبه "بانفجار صوتي ألحق ضرراً دائماً بأذني وسمعي".
وتطالب بيتس بناءً على ذلك المغني بيبر، والشركة المروجة لحفله والمسؤولين عن المكان الذي استضاف الحفل، التعويض عليها بـ9.23 مليون دولار.
ولم يعلق بيبر على الموضوع

اثبت وجودك و اكتب تعليقك على الموضوع

ياريت الكل ينشر الموضوع 

انشر الموضوع لاصدقائك على الفيس بوك و شارك معاهم

اشترك فى صفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد