هيفاء وهبى : تقاضيت 6.5 مليون جنيه فقط عن مسلسلي مولد وصاحبة غايب 2012
نفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تقاضيها 12 مليون جنيه في مسلسلها الجديد "مولد وصاحبه غايب"، الذي سيعرض في رمضان المقبل.
وقد كشفت هيفا لجريدة "الراي" أن أجرها في المسلسل هو 6 ملايين ونصف المليون جنيه فقط.
وأكدت هيفا أن "الأخبار التي انتشرت في الفترة الاخيرة بحصولها على 12 مليون جنية أخبار غير صحيحة".
"مولد وصاحبه غايب" من تأليف مصطفى محرم واخراج شيرين عادل وانتاج محمد فوزي.
اثبت وجودك و اكتب تعليقك على الموضوع
| انشر الموضوع لاصدقائك على الفيس بوك و شارك معاهم |
اشترك فى صفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد
