إعلانات

بالصور محمد عدوية يحيى حفلا ناجحا فى صن سيتى 2012


بالصور محمد عدوية يحيى حفلا ناجحا فى صن سيتى 2012



شهد حفل المطرب الشاب محمد عدوية الذي أقيم في صن سيتي، إقبالا جماهيرياً كبيرا، خاصة من الشباب الذين تجمعوا لسماعه في الحفل الذي شهد العديد من المفاجآت أولها غناء عدوية لأغنيته الجديدة "مكبرتش على الدلع دلعنى". 
كما فاجئ عدوية الجمهور أيضا بغناء تتر مسلسل "طرف ثالث" المقرر عرضه في رمضان وأكد لمحبيه أنه سيقوم بغناء التتر لأول مرة والأغنية بعنوان "كان نفسي أعيش في الخير" مؤكدا أنه قام بتلحينها وكتب كلماتها ياسر حسين ولاقت الأغنية إعجاب الجمهور فصفق له كثيرًا. 
عدوية قدم أيضًا أغاني ألبومه الأخير "المولد" منها "دي اللي خدتني مني" و"سابتني" و"الوردة الدبلانة" و"مش فارقة معايا" و"سيبي روحك" و"مرتاح البال"، كما قدم بعض أغانيه التي طالب بها الجمهور منها و"ولا كان" و"الطيب أحسن"، "يا بنت السلطان".

اثبت وجودك و اكتب تعليقك على الموضوع

ياريت الكل ينشر الموضوع 

انشر الموضوع لاصدقائك على الفيس بوك و شارك معاهم

اشترك فى صفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد