فتاه بريطانية تدخل المستشفى بسبب الـ "كوكا كولا" 2012
مراهقة بريطانية تدخل المستشفى بسبب الـ "كوكا كولا" !
لندن : دخلت فتاة بريطانية في الـ 18 من العمر، المستشفى، بسبب ولعها بالمشروب الغازي "كوكا كولا"، الأمر الذي أصابها بعدوى بعد أن كانت تستهلك منه 24 علبة يومياً.
وقالت صحيفة "صن" البريطانية، إن زوي كروس، أُصيبت بعدوى، لكنها ازدادت سوءاً بسبب استهلاكها كميات كبيرة من "الكوكا كولا"، وحذرها الأطباء من أنها يمكن أن تفقد حياتها ما لم تخفف من استهلاك المشروب الغازي.
وأضافت الصحيفة، أن زوي اعترفت أنها ادمنت على "الكوكا كولا" منذ أن كانت في الـ 14 من العمر، غير أن ولعها به ادى إلى تدهور حالتها الصحية ونقلها إلى المستشفى بعد أن صارت تستهلك منه 24 علبة في اليوم.
ونسبت الصحيفة إلى زوي قولها، إنها "مدمنة على الكولا وليس المخدرات، لكن ولعها بها أدخلها إلى المستشفى، حيث ابلغها الأطباء أن جسمها غير قادر على التعامل مع هذه الكمية الضخمة من السكر والكافيين، وحذروها من احتمال تعرضها لفشل كلوي ما لم تتوقف عن شرب الكولا".
وأضافت الفتاة البريطانية أن توقفها عن شرب الكولا "كان خياراً صعباً كونها تصاب بصداع حاد إذا لم تشربها، وتأمل أن تتمكن من التخلي عن المشروب الغازي نهائياً"."يو بي أي".
اثبت وجودك و اكتب تعليقك على الموضوع
| انشر الموضوع لاصدقائك على الفيس بوك و شارك معاهم |
اشترك فى صفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد
