بالصور هاني شاكر لجمهور الأوبرا: وحشتوني
2012
افتتحت مساء أمس الأول الدورة السادسة لمهرجان الإسكندرية للغناء والتي تستمر حتى الثامن عشر من الشهر الجاري، بحضور الدكتور محمد إبراهيم القائم بأعمال وزير الثقافة، والدكتورة إيناس عبد الدايم رئيسة دار الأوبرا المصرية، حيث أحيا الليلة الأولى الفنان، هاني شاكر، بعد غياب طويل عن الحفلات وتحديدًا منذ وفاة ابنته، ومطربة الأوبرا مروة ناجي.
الحفل الذي بدأ بكلمات الترحيب والإشادة من رئيسة الأوبرا والوزير والمحافظ، تفاعل معه الجمهور بشكل كبير خصوصًا بعدما أنهت مروة ناجي فقرتها الغنائية وصعود الفنان هاني شاكر على خشبة المسرح، حيث استمر تصفيق الجمهور له لأكثر من خمسة دقائق وسط عبارات الحب من جمهوره، وهو ما جعله يبادر برد التحية للجمهور بكلمة "وحشتوني".
إستمر هاني شاكر بالغناء لنحو ساعتين، حيث قدم 13 أغنية منوعة ما بين أغانيه والأغاني القديمة، التي قدمها برفقة فرقة الموسيقار عبد الحليم نويره بقيادة المايسترو صلاح غباشي.
وقدم شاكر أغنية "أكدب عليك" للفنانة الراحلة ورده، إضافة إلى أغنيتي "حبك نار"، و"خايف مرة أحب" للفنان عبد الحليم حافظ، فضلًا عن عدد من أغانيه من بينها "أنا قلبي ليك"، "سألتك"، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشدة.
ايلاف
اثبت وجودك و اكتب تعليقك على الموضوع
| انشر الموضوع لاصدقائك على الفيس بوك و شارك معاهم |
اشترك فى صفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد
