بالصور مكسيم خليل لم أغادر سورية وسعيد بنجاح روبي
2012
أكد النجم مكسيم خليل أنه لن يظهر في أي مسلسل من المسلسلات التي ستعرض خلال شهر رمضان على الشاشات العربية، مبررا ذلك باكتفائه هذا العام ببطولته لمسلسل" روبي".
وقال مكسيم في تصريح لــ :" هذا العام اكتفيت بمسلسل روبي، وهو العمل الذي أدهشني بحجم الاهتمام الجماهيري له، علما أنني كنت أتوقع نجاحه منذ كنا نصور مشاهده".
وتابع متحدثا عن روبي:" لم أفاجأ بالنجاح، فمشاركتي فيه كانت بسبب توقعي لهذا النجاح، لكن أن يدخل المسلسل كل بيت عربي ويقبل الناس عليه بكثافة، فهذا ما جعلني أشعر بالمفاجأة".
من جهة أخرى نفى مكسيم خليل أن يكون غادر وزوجته، سورية، للعيش في بلد آخر،فأردف قائلا :" لم أغادر سورية، لكني، كما أي فنان، أتواجد في البلدان التي يكون لي فيها مشروع عمل أو تصوير مسلسل.. كنت في لبنان ومصر هذا العام لتصوير روبي وقد استغرق الأمر ثمانية أشهر، فاعتبر البعض أنني غادرت البلاد.. سورية هي البلد الذي أحبه ولا أغادره إطلاقا".
وعن مشاريعه القادمة يضيف خليل : أقوم الان بدراسة العديد من العروض التي قدمت لي في السينما المصرية والدراما السورية , سأعلن عنها في وقت قريب حالما أبدي موافقتي بشكل رسمي .
وكان مكسيم خليل فاجأ جمهوره قبل شهرين عندما أعلن اعتذاره عن بطولة الجزء الثاني من" ولادة من الخاصرة" مع رشا شربتجي والذي يحمل عنوان ( ساعات الجمر) لأسباب بررها النجم السوري بأن الجزء الأول باح بكل أسراره بالنسبة إليه.
اثبت وجودك و اكتب تعليقك على الموضوع
| انشر الموضوع لاصدقائك على الفيس بوك و شارك معاهم |
اشترك فى صفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد
