إعلانات

إلهام شاهين: قرار مرسى برجوع البرلمان انتهاك لسيادة القانون 2012


إلهام شاهين: قرار مرسى برجوع البرلمان انتهاك لسيادة القانون
2012








اعتبرت النجمة إلهام شاهين قرار الرئيس محمد مرسى بعودة البرلمان، انتهاكا لسيادة القانون، وعدم احترام لأحكام المحكمة الدستورية العليا، أهم مؤسسة قضائية بالدولة.

وأضافت إلهام فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن هذا الحدث غير مسبوق من نوعه، متسائلة: كيف يصدر هذا القرار من رئيس الجمهورية الذى أقسم أن يحترم الدستور والقانون؟.

ووصفت الفنانة القرار بالشىء الذى لا يصدقه عقل، مندهشة من كسر الرئيس للقواعد القانونية الصريحة التى قضت بحل البرلمان.

اليوم 7


اثبت وجودك و اكتب تعليقك على الموضوع

ياريت الكل ينشر الموضوع 

انشر الموضوع لاصدقائك على الفيس بوك و شارك معاهم

اشترك فى صفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد