أكثر من 100 ألف حضروا حفل ملك الأغنية اللبنانية فارس كرم في ختام مهرجان "جوهرة" المغربي!
2012
بحضور أكثر من 100ألف شخص، أشعل ملك الأغنية اللبنانية فارس كرم ختام مهرجان " جوهرة" الفني المغربي مساء الجمعة 6 يوليو في مدينة الجديدة، الشاطئية العريقة والمعروفة بمعالمها السياحية، والتي تقع جنوب الدار البيضاء .
فارس ألهب المسرح بحضوره وسط تصفيق وتفاعل الجمهور المغربي إذ اهتزت سماء المغرب على أنغام أغنياته " لمشيلك حافي، دخيلو ، شفتا بشارع الحمرا، نسونجي ، التنورة، الغربة " والعديد من الأغنيات التي رددها معه جمهوره المغربي وبقيادة المايسترو مازن زوايدة .
هذا ولم ينسى فارس كرم توجيه التهنئة للمغرب بفوزه الأخير بكأس العرب في كرة القدم.
وبعد مهرجان "جوهرة" يُحيي فارس حفلاً ضخماً ضمن مهرجان جرش الدولي مساء 12 يوليو على المسرح الجنوبي في عمان – الأردن، ويعود بعدها الى بيروت لإحياء مهرجان الحازمية مساء 19 يوليو في ملعب المخيتاريست .
اثبت وجودك و اكتب تعليقك على الموضوع
| انشر الموضوع لاصدقائك على الفيس بوك و شارك معاهم |
اشترك فى صفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد
