إعلانات

محمد مرسي يدخل من الباب الخلفي ليرشح نفسه إتفرج


محمد مرسي يدخل من الباب الخلفي ليرشح نفسه إتفرج

الاحد 8 ابريل 2012 6:06:29 م




محمد أسد

حماقة جديدة من الحماقات الجماهيرية التي ترتكبها جماعة الإخوان المتأسلمين .. 

الدكتور محمد مرسي ، توجه الي اللجنة العليا للإنتخابات ، ليقدم أوراق ترشيحه للإنتخابات ..

ماذا فعل ياقراء .. 

لم يتقدم الصفوف ، ويخترق زحام الجماهير من الباب الأمامي لقصر الأندلس . بل تسلل خلسة من الباب الخلفي ، وتوجه الي داخل القصر ، حتي لا يراه أحد .وحتي لا يقابل أحدا . وحتي لا يعترض طريقه الصحفيين والإعلاميين الأرازل في رأي الجماعة ..

كيف تفسرون هذا العمل ياقراء البشاير .. 

ببساطة : الدكتور محمد مرسي يشعر إنه يرتكب جريمه ، لا يجب أن تسجل عليه . أو يرصدها أحد .
وإيه كمان ؟.
الدكتور محمد مرسي مكسوف من عملته ، فإختار الأبواب الخليفة .
وإيه كمان ؟.
الدكتور محمد مرسي يدرك إنه لن يفوز بالمنصب . وإنه إشترك في السباق غصبا عنه . وبغير إرادته . وإن الجماعة شربته حاجة أصفره ، الباقي تعرفوه .
وإيه كمان ؟.
الدكتور محمد مرسي يدرك إنه يسعي لإقتناص فرصة ، ليست له . ويسعي الي القيام بذلك دون أن يراه أحد .
ويمكن أن تستمر الإسئلة والإستنتاجات ..
والنتيجة : إن من يرتكب جريمة الترشح لرئاسة الجمهورية علي هذا النحو ، لا يمكن أن يفوز برئاسة الجمهورية ..
هكذا يتصرف أحفاد مسيلمة الكذاب ... 





البشاير

اثبت وجودك و اكتب تعليقك على الموضوع

ياريت الكل ينشر الموضوع 

انشر الموضوع لاصدقائك على الفيس بوك و شارك معاهم

اشترك فى صفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد