بعد فصل البلكيمي.. الأمريكان: لو طبقنا ذلك عندنا لن يبقى أحد من السياسيين في مكتبه
8-3-2012 | 11:05
8-3-2012 | 11:05
اهتمت وسائل الإعلام العالمية بخبر فصل النائب البرلماني من حزب النور بعد تعمده الكذب في واقعة الاعتداء عليه.
نشرت صفحة حزب الحرية والعدالة على "فيس بوك" بعضًا من تعليقات الأمريكان على هذا الخبر.. "لو طبقنا هذا عندنا في الولايات المتحدة فلن يتبقى أحد من السياسيين في مكتبه.. تم طرده لأنه كذب.. أتمنى لو نستطيع فعل هذا في الكونجرس... إذا فعلنا ذلك في الولايات المتحدة، عندما يضبط السياسي وهو يكذب، لن يتبقى أحد في مكتبه!.. أحب هذه الفكرة.. مصر جديدة على الديمقراطية لكن تبدو بدايتها صحيحة.. اضبط أحد السياسيين يكذب، اطرده من مكتبه... يجب أن نفعل هذا هنا.. تخيل نظام حكومي فيه تُعلّق عضوية السياسيين بسبب الكذب! ياله من مفهوم!"
المشهد
اثبت وجودك و اكتب تعليقك على الموضوع
| انشر الموضوع لاصدقائك على الفيس بوك و شارك معاهم |
اشترك فى صفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد
