بالإجماع "الوفد" ينسحب من تأسيسية الدستور
جانب من الاجتماع
قرر حزب الوفد، برئاسة الدكتور سيد البدوى، الانسحاب من اللجنة التأسيسية للدستور، وذلك خلال الاجتماع الذى عقدته الأمانة العامة للحزب مساء اليوم الثلاثاء، والذى صوت من خلاله أعضاء الحزب بالإجماع على قرار الانسحاب.
كان الاجتماع المشترك لمجلسى الشعب والشورى يوم السبت الماضى اختار السيد البدوى فى اللجنة التأسيسية للدستور، إلا أن الحزب قد قرر بالإجماع فى الانسحاب منه.
اليوم السابع
جانب من الاجتماع
قرر حزب الوفد، برئاسة الدكتور سيد البدوى، الانسحاب من اللجنة التأسيسية للدستور، وذلك خلال الاجتماع الذى عقدته الأمانة العامة للحزب مساء اليوم الثلاثاء، والذى صوت من خلاله أعضاء الحزب بالإجماع على قرار الانسحاب.
كان الاجتماع المشترك لمجلسى الشعب والشورى يوم السبت الماضى اختار السيد البدوى فى اللجنة التأسيسية للدستور، إلا أن الحزب قد قرر بالإجماع فى الانسحاب منه.
اليوم السابع
اثبت وجودك و اكتب تعليقك على الموضوع
| انشر الموضوع لاصدقائك على الفيس بوك و شارك معاهم |
اشترك فى صفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد
