مرشد الإخوان يزور الكنيسة الإنجيلية.. ويؤكد: الشيوعية سقطت والرأسمالية تنهار ولم يتبق إلا "قيم السماء".. وأصبحنا اتحاد ملاك مصر ولم نعد أجيرين عند أحد.. و"البياضى" يرد: كلنا متساوون فى خدمة الوطن

الثلاثاء، 13 مارس 2012 - فى الزيارة التاريخية الثانية، التقى صباح اليوم وفد جماعة الإخوان المسلمين، برئاسة الدكتور محمد بديع، المرشد العام، بقيادات الكنيسة الإنجيلية بمقر الطائفة بمصر الجديدة، فى إطار تبادل الحوار بين الجانبين فى القضايا المختلفة، وتعزيز المواطنة والبحث عن الأرضية المشتركة، من أجل البناء خلال المرحلة المقبلة، وكان فى استقبالهم الدكتور صفوت البياضى، رئيس الطائفة الإنجيلية، والقس أندريه زكى نائب الطائفة وأعضاء السنودس الأنجيلى.
اليوم السابع
الثلاثاء، 13 مارس 2012 - فى الزيارة التاريخية الثانية، التقى صباح اليوم وفد جماعة الإخوان المسلمين، برئاسة الدكتور محمد بديع، المرشد العام، بقيادات الكنيسة الإنجيلية بمقر الطائفة بمصر الجديدة، فى إطار تبادل الحوار بين الجانبين فى القضايا المختلفة، وتعزيز المواطنة والبحث عن الأرضية المشتركة، من أجل البناء خلال المرحلة المقبلة، وكان فى استقبالهم الدكتور صفوت البياضى، رئيس الطائفة الإنجيلية، والقس أندريه زكى نائب الطائفة وأعضاء السنودس الأنجيلى.
اليوم السابع
اثبت وجودك و اكتب تعليقك على الموضوع
| انشر الموضوع لاصدقائك على الفيس بوك و شارك معاهم |
اشترك فى صفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد
