إعلانات

مسيرة للدفاع..قولنا عيش وحرية سجدوا سجدة امريكية

مسيرة للدفاع..قولنا عيش وحرية سجدوا سجدة امريكية

الجمعة 9 مارس 2012 2:25:11 م


تجمع العشرات من المتظاهرين، أمام مسجد الفتح برمسيس، عقب صلاة الجمعة وذلك استعدادًا للتحرك بمسيرة في اتجاه وزارة الدفاع بالعباسية.

وردد المتظاهرون العديد من الهتافات، منها "يسقط يسقط حكم العسكر، أيوه بنهتف ضد العسكر، مصر دولة مش معسكر، قولنا عيش عدالة حرية سجدوا سجدة أمريكية، يا للي واقف على الرصيف قولي فين حق الرغيف"، كما قام البعض برفع لافتة كتب عليها "الحرية للرائد تامر بدر – ضباط 8 إبريل".
 

وكان بعض النشطاء السياسيين قد دعوا لتنظيم مسيرة لوزارة الدفاع، قائلين "يوم 9 مارس الذكرى الأولى لفض اعتصام الثوار في التحرير بالقوة، من قبل الجيش وتعذيب الثوار في المتحف المصري، والكشف المهين لعذرية البنات من قبل المجلس العسكري، لن ننسى انتهاكاتهم ضد الثورة والثوار". 




البشاير

اثبت وجودك و اكتب تعليقك على الموضوع

ياريت الكل ينشر الموضوع 

انشر الموضوع لاصدقائك على الفيس بوك و شارك معاهم

اشترك فى صفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد