إعلانات

شتباكات بين أنصار عكاشة ومتظاهرى التحرير أمام السفارة الأمريكية

شتباكات بين أنصار عكاشة ومتظاهرى التحرير أمام السفارة الأمريكية

الجمعة، 9 مارس 2012 - 14:31
السفارة الأمريكية بالقاهرة
كتب إيمان على ومحمود عبد الغنى ومحمد رضا وهانى الحوتى

اشتبك المشاركون فى مسيرة خرجت من ميدان التحرير، إلى السفارة الأمريكية، للتنديد بسفر المتهمين فى قضية تمويل المنظمات، والمطالبة بطرد السفيرة آن باترسون، مع أنصار الإعلامى توفيق عكاشة، الذين تجمهروا أمام السفارة للسبب نفسه.

وردد المشاركون فى المسيرة من متظاهرى التحرير هتافات من بينها، "الشعب يريد طرد السفيرة، لا لا للمعونة يا أمريكا مش هتذلونا".
 

بدأت الاشتباكات بمشادات وحرب هتافات بين الطرفين، حيث اعتقد أنصار توفيق عكاشة أن متظاهرى التحرير يرددون هتافات ضد المجلس العسكرى فرددوا "شرطة وشعب وجيش إيد واحدة، الجيش والشعب إيد واحدة"، وهو ما دفع متظاهرى التحرير لترديد "يسقط يسقط حكم العسكر"، وتدخل عدد من القائمين على لجان النظام للطرفين بتهدئة الوضع والفصل بينهم وفض الاشتباك.
 



اليوم السابع

اثبت وجودك و اكتب تعليقك على الموضوع

ياريت الكل ينشر الموضوع 

انشر الموضوع لاصدقائك على الفيس بوك و شارك معاهم

اشترك فى صفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد