إعلانات

جمهور المصرى يرفع علم إسرائيل


و"6 إبريل" تستنكر.. 

جمهور المصرى يرفع علم إسرائيل 





منذ 32 دقيقة 38 ثانية 
في واقعة مؤسفة قامت قلة من جمهور المصري البورسعيدي برفع علم إسرائيل أثناء وقفة احتجاجية لها ضد اعتقال بعض المشجعين علي خلفية أحداث مجزرة ستاد بورسعيد التي راح ضحيتها 74 مشجعاً عقب لقاء المصري والأهلي.
وكتب بعض جمهور المصري علي أعلام إسرائيل التي رفعوها: "حبسوا أخويا وحبسوا أهلي علشان النادي الأهلي".
في الوقت الذي أعربت حركة 6 إبريل ببورسعيد عن أسفها لرفع علم دولة إسرائيل كوسيلة للتعبير عن الغضب مشيرة في بيان رسمي إلي أن بعض الحملات الإعلامية المنظمة ضد جمهور المصري خلقت حالة من مشاعر الاحتقان والكراهية خاصة بعد المطالبة بهبوط النادى المصرى، إلي جانب غياب الحقيقة وتقاعس الجهات المنوط بها التحقيق عن تقديم مسئولين عن هذه الأحداث.
ودعت "6إبريل" في ختام بيانها مجلس الشعب سرعة اظهار الحقائق للرأى العام، وتقديم الجناة الحقيقيين الى المحاكمة.


اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - جمهور المصرى يرفع علم إسرائيل 

اثبت وجودك و اكتب تعليقك على الموضوع

ياريت الكل ينشر الموضوع 

انشر الموضوع لاصدقائك على الفيس بوك و شارك معاهم

اشترك فى صفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد