رشق مبني ملحق بكنيسة ارثوذكسية بالمنيا بالطوب والحجارة بسبب قداس جنازة
2012-3-27

استنفار أمني تشهده منطقة كدوان بحي جنوب المنيا بعد قيام مجموعة من الشباب والصبيه برشق مبني ملحق بكنيسة السيدة العذراء والانبا بولا احتجاجا علي قداس جنازه أقيم داخل المبني.
مصدر كنسي قال أن المبني الملحق لكنيسة العذراء والانبا بولا بمنطقة كدوان التي تعرضت لاعتداء صباح اليوم مسجل وله ملف بالأمن الوطني وتم انشاءه منذ 7سنوات تقريبا وتقام فيها الصلوات والاجتماعات بشكل غير دوري أما القدسات والاكاليل فتقام في كنيسة القديسة دميانه وأوضح انه تم أداء صلاة جنازة علي احد المتوفين بعد أن أصرت زوجته علي أداء الصلاه عليه في هذا المبني لقربه من المنزل وبعد انتهاء الصلاة وغلق المبني بساعه تقريبا فوجئنا بقيام مجموعة من الشباب والصبية يقومون برشقه بالطوب والحجارة لأول مره منذ انشائه رغم اننا نقيم فيها الصلوات بشكل عادي دون أن يتعرض لنا أحد واسفر ذلك عن تحطم جميع النوافذ والأبواب الخشبية وجميع الاثاثات بالداخل وتم إبلاغ الأمن بالواقعة.
التحرير
استنفار أمني تشهده منطقة كدوان بحي جنوب المنيا بعد قيام مجموعة من الشباب والصبيه برشق مبني ملحق بكنيسة السيدة العذراء والانبا بولا احتجاجا علي قداس جنازه أقيم داخل المبني.
مصدر كنسي قال أن المبني الملحق لكنيسة العذراء والانبا بولا بمنطقة كدوان التي تعرضت لاعتداء صباح اليوم مسجل وله ملف بالأمن الوطني وتم انشاءه منذ 7سنوات تقريبا وتقام فيها الصلوات والاجتماعات بشكل غير دوري أما القدسات والاكاليل فتقام في كنيسة القديسة دميانه وأوضح انه تم أداء صلاة جنازة علي احد المتوفين بعد أن أصرت زوجته علي أداء الصلاه عليه في هذا المبني لقربه من المنزل وبعد انتهاء الصلاة وغلق المبني بساعه تقريبا فوجئنا بقيام مجموعة من الشباب والصبية يقومون برشقه بالطوب والحجارة لأول مره منذ انشائه رغم اننا نقيم فيها الصلوات بشكل عادي دون أن يتعرض لنا أحد واسفر ذلك عن تحطم جميع النوافذ والأبواب الخشبية وجميع الاثاثات بالداخل وتم إبلاغ الأمن بالواقعة.
التحرير
اثبت وجودك و اكتب تعليقك على الموضوع
| انشر الموضوع لاصدقائك على الفيس بوك و شارك معاهم |
اشترك فى صفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد
