إعلانات

للمرة الثانية.. مرشد الإخوان يزور الكنيسة الإنجيلية اليوم شاهد السبب

زيارة وفد مكتب الاخوان للكنيسة الانجلية

الثلاثاء، 13 مارس 2012 - 00:32
 د.محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين
المحرر نادر شكرى تصوير ماهر اسكندر‎

يزور اليوم الثلاثاء الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين ووفد مصاحب له الكنيسة الإنجيلية للقاء قادتها فى الزيارة الثانية للجانبين، بعد لقائهما الأول الذى جمع بينهما فى مقر الجماعة بالمقطم.

قال نبيل نجيب، مدير العلاقات العامة والإعلام بالهيئة الإنجيلية، إن اللقاء يأتى فى إطار تبادل الحوار على مستوى الجانبين الدينين، بعد اللقاء الأول الذى جمعهما بمقر الجماعة، وانبثق عنه اتفاقية ووثيقة مشتركة تتناول عدداً من القضايا المصرية الهامة.
 

وأضاف نجيب أن الوفد سيتشكل من المرشد العام للإخوان ونائبة محمود عزت والمتحدث الاعلامى محمود غزلان وبعض اعضاء الجماعة، وسيتقابل معهم الدكتور صفوت البياضى رئيس الطائفة الإنجيلية والدكتور اندريه زكى نائب الطائفة ومدير عام الهيئة الإنجيلية وبعض أعضاء السنودس الإنجيلى.
 

من جانبه، صرح الدكتور اندريه زكى نائب الطائفة الإنجيلية، أن اللقاء الثانى بين الطائفة والأخوان سيتركز على تأكيد الجوانب المشتركة للمواطنه الكاملة بين المصريين، وعدد من القضايا المصرية التى بدا الحوار حولها لتقريب المسافات وايجاد ارضية مشتركة للتوافق، بعيدا عن الجانب السياسى، بهدف خلق جماعة وطنية واحدة تخدم مصالح الوطن، بما يحقق الاستقرار والتوافق بين الجميع، وإزالة اللبس حول بعض المفاهيم التى تثير الجدل.
 



اليوم السابع

اثبت وجودك و اكتب تعليقك على الموضوع

ياريت الكل ينشر الموضوع 

انشر الموضوع لاصدقائك على الفيس بوك و شارك معاهم

اشترك فى صفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد