محاولة لإختلاق أزمة في مؤتمر شفيق بالشرقية
الجمعة, 09 مارس 2012 14:20
فاتن غلاب
حاول مجموعة من المعارضين للنظام السابق والحزب الوطني طرد " خالد القصراوي " العضو السابق بالحزب الوطني ونائب مجلس الشعب السابق , من مؤتمر الفريق أحمد شفيق بمدينة الإبراهيمية بمحافظة الشرقية .
جاء ذلك اعتراضا على وجود أي شخص يمثل النظام السابق في مؤتمر " شفيق " المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية الذي عقده بعد صلاة الجمعة .
وضم المؤتمر العديد من الشخصيات البارزة ورجال الأعمال بالشرقية , مع العلم بوجود عدد كبير أيضا من رجال الحزب الوطني ورغم اعتراض الكثيرين إلا ان المؤتمر يمر بسلام حتى الآن .
الجمعة, 09 مارس 2012 14:20
فاتن غلاب
حاول مجموعة من المعارضين للنظام السابق والحزب الوطني طرد " خالد القصراوي " العضو السابق بالحزب الوطني ونائب مجلس الشعب السابق , من مؤتمر الفريق أحمد شفيق بمدينة الإبراهيمية بمحافظة الشرقية .
جاء ذلك اعتراضا على وجود أي شخص يمثل النظام السابق في مؤتمر " شفيق " المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية الذي عقده بعد صلاة الجمعة .
وضم المؤتمر العديد من الشخصيات البارزة ورجال الأعمال بالشرقية , مع العلم بوجود عدد كبير أيضا من رجال الحزب الوطني ورغم اعتراض الكثيرين إلا ان المؤتمر يمر بسلام حتى الآن .
شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - محاولة لإختلاق أزمة في مؤتمر شفيق بالشرقية
اثبت وجودك و اكتب تعليقك على الموضوع
| انشر الموضوع لاصدقائك على الفيس بوك و شارك معاهم |
اشترك فى صفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد
