إعلانات

محاولة لإختلاق أزمة في مؤتمر شفيق بالشرقية


محاولة لإختلاق أزمة في مؤتمر شفيق بالشرقية


الجمعة, 09 مارس 2012 14:20 
فاتن غلاب 


 









حاول مجموعة من المعارضين للنظام السابق والحزب الوطني طرد " خالد القصراوي " العضو السابق بالحزب الوطني ونائب مجلس الشعب السابق , من مؤتمر الفريق أحمد شفيق بمدينة الإبراهيمية بمحافظة الشرقية .
جاء ذلك اعتراضا على وجود أي شخص يمثل النظام السابق في مؤتمر " شفيق " المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية الذي عقده بعد صلاة الجمعة .
وضم المؤتمر العديد من الشخصيات البارزة ورجال الأعمال بالشرقية , مع العلم بوجود عدد كبير أيضا من رجال الحزب الوطني ورغم اعتراض الكثيرين إلا ان المؤتمر يمر بسلام حتى الآن .

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - محاولة لإختلاق أزمة في مؤتمر شفيق بالشرقية 

اثبت وجودك و اكتب تعليقك على الموضوع

ياريت الكل ينشر الموضوع 

انشر الموضوع لاصدقائك على الفيس بوك و شارك معاهم

اشترك فى صفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد