إعلانات

وتتوالى حوادث الدائرى شاهد ماذا حدث

سائق وعاطلان يسرقون الركاب بالإكراه بعد تهديدهم بالأسلحة بالطريق الدائرى
هانى بركات
12-3-2012 | 13:15 45

صورة ارشيفية
تمكنت قوات تأمين الطرق بالقاهرة من ضبط سائق وعاطل يقومون باستدراج المواطنين داخل سيارة ميكروباص بحجة توصيلهم ويستولون على أموالهم ومتعلقاتهم تحت تهديد الأسلحة، بينما تمكن زميلهم الثالث من الهرب.


وكان ضباط مباحث الطرق والمكلفون بتأمين طريق الإسماعيلية الصحراوي تمكنوا من ضبط كلاً من مصطفى سعيد(17سنة) سائق، أسامة محمد أحمد(19سنة) عاطل، وبحوزتهم "سلاح أبيض" أثناء استقلالهم السيارة رقم (ر ط ف 495 مصر )وكان بصحبتهم آخر "هارب".

وتبين من التحريات أن السائق يقوم باستخدام السيارة لتوصيل الركاب وعقب إستقلالهم السيارة يقوم الجناه بسرقة متعلقاتهم تحت تهديدالسلاح، وتم التوصل إلى أحدالمجنى عليه الذى تعرف عليهما واتهمهما بالسرقة.

تحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة التى تولت التحقيق، وتواصل أجهزة الأمن جهودها لضبط المتهم الهارب.

اثبت وجودك و اكتب تعليقك على الموضوع

ياريت الكل ينشر الموضوع 

انشر الموضوع لاصدقائك على الفيس بوك و شارك معاهم

اشترك فى صفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد