إعلانات

الوراق تتحول إلى ثكنة عسكرية بعد مشاجرة بالأسلحة النارية استمرت 5 ساعات

الوراق تتحول إلى ثكنة عسكرية بعد مشاجرة بالأسلحة النارية استمرت 5 ساعات
عادل عبد اللطيف
13-3-2012 | 11:01 8 3557

صورة أرشيفة
تحوّلت منطقة الوراق إلي ثكنة عسكرية في الساعات الأولي من صباح اليوم، إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بين عدد من الشباب، واستمرت نحو 5 ساعات، سقط علي أثرها العشرات بإصابات خطيرة، ولايزال رجال المباحث يحققون في ملابسات الحادث.

انتقلت جميع القيادات الأمنية بمديرية أمن الجيزة بقيادة اللواءات أحمد سالم الناغي، مدير أمن الجيزة، وكمال الدالي، مدير المباحث، وطارق الجزار، نائب مدير المباحث، والعميد محمود فاروق، مدير إدارة البحث الجنائي، إلي مكان الواقعة، ولم تسيطر قوات الأمن علي أطراف المشاجرة، فتم الدفع بعدد من سيارات الشرطة العسكرية إلي مكان الواقعة للسيطرة علي الموقف.

استقبل مستشفي الموظفين والتحرير بإمبابة، ومستشفي الساحل أكثر من 30 مصابًا، وتم القبض علي 15 شخصًا من أطراف المشاجرة وجاري التحقيق معهم.

اثبت وجودك و اكتب تعليقك على الموضوع

ياريت الكل ينشر الموضوع 

انشر الموضوع لاصدقائك على الفيس بوك و شارك معاهم

اشترك فى صفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد