لا ترمي أكياس الشاي فيها 4 فوائد
اقدم لكم لا ترمي أكياس الشاي فيها 4 فوائد
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انشاء الله تستفيدو من الموضوع ؟
هل تلقين بأكياس الشاي المستعمله في سلة المهملات ؟
إذا كان جوابك نعم فأعلمي أنك تستطيعين الإستفادهمنها قبل التخلص منها بالتالي :
أستعملي أكياس الشاي الأسود التي غمست مسبقاً في الماء الدافئ لتجميل شفتيك وذلك بالضغط عليها لمدة ثلاث دقائق فحامض التنيك يزيد من رطوبة شفتيك .
هل تعانين من إنتفاخ تحت عينيك ؟ أجمعي أكياس الشاي المستعمله وضعيها في الثلاجه ثم إستعمليها عند الحاجه فلها مفعول جيد في إزالة الإنتفاخ .
لا تتخلصي من بقايا الشاي الأسود فهو مفيد للقدمين إستعمليه كملطف ومعطر لقدميك إنقعيهما في وعاء مليء بما تبقى من الشاي ثم جففيهما بالتربيت بفوطه ناعمه .
أكياس الشاي البارده تستعمل أيضاً لتخفيف الهالات الداكنه حول العينين
واتمنى ان تكون اضافة ايجابية في منتديات الجميع بلا استثناء
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انشاء الله تستفيدو من الموضوع ؟
هل تلقين بأكياس الشاي المستعمله في سلة المهملات ؟
إذا كان جوابك نعم فأعلمي أنك تستطيعين الإستفادهمنها قبل التخلص منها بالتالي :
أستعملي أكياس الشاي الأسود التي غمست مسبقاً في الماء الدافئ لتجميل شفتيك وذلك بالضغط عليها لمدة ثلاث دقائق فحامض التنيك يزيد من رطوبة شفتيك .
هل تعانين من إنتفاخ تحت عينيك ؟ أجمعي أكياس الشاي المستعمله وضعيها في الثلاجه ثم إستعمليها عند الحاجه فلها مفعول جيد في إزالة الإنتفاخ .
لا تتخلصي من بقايا الشاي الأسود فهو مفيد للقدمين إستعمليه كملطف ومعطر لقدميك إنقعيهما في وعاء مليء بما تبقى من الشاي ثم جففيهما بالتربيت بفوطه ناعمه .
أكياس الشاي البارده تستعمل أيضاً لتخفيف الهالات الداكنه حول العينين
اثبت وجودك و اكتب تعليقك على الموضوع
| انشر الموضوع لاصدقائك على الفيس بوك و شارك معاهم |
اشترك فى صفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد
