إعلانات

طريقة عمل قهوة بالخلطة الفرنسية والآيس كريم 2012


طريقة عمل قهوة بالخلطة الفرنسية والآيس كريم 2012


طريقة قهوة بالخلطة الفرنسية والآيس



المقادير :


* 1 كوب و ¾ من الماء البارد

* ¾ كوب من شراب صودا البارده

* 2 ملعقة اكل من السكر

* 2 ملعقة اكل من قهوة نستله سريعة التحضير

* كره من آيس كريم الفانيليا




طريقة التحضير :


* نضع الماء والقهوة في الخلاط ,, ويخلط الى ان تذوب القهوة ,,

ونضيف عليه مكعبات الثلج والسكر ,, الى ان يذوب ويتجانس الخليط ,,

يقدم مباشرة وعند التقديم نراعى عدم ملأ الكوب بسبب اضافة كرة آيس

كريم على وجه الكوب ,, طريقة قهوة بالخلطة الفرنسية والآيس

اثبت وجودك و اكتب تعليقك على الموضوع

ياريت الكل ينشر الموضوع 

انشر الموضوع لاصدقائك على الفيس بوك و شارك معاهم

اشترك فى صفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد