طريقة عمل قهوة بالخلطة الفرنسية والآيس كريم 2012
اثبت وجودك و اكتب تعليقك على الموضوع
| انشر الموضوع لاصدقائك على الفيس بوك و شارك معاهم |
اشترك فى صفحتنا على الفيس بوك ليصلك كل جديد

المقادير :
* 1 كوب و ¾ من الماء البارد
* ¾ كوب من شراب صودا البارده
* 2 ملعقة اكل من السكر
* 2 ملعقة اكل من قهوة نستله سريعة التحضير
* كره من آيس كريم الفانيليا
طريقة التحضير :
* نضع الماء والقهوة في الخلاط ,, ويخلط الى ان تذوب القهوة ,,
ونضيف عليه مكعبات الثلج والسكر ,, الى ان يذوب ويتجانس الخليط ,,
يقدم مباشرة وعند التقديم نراعى عدم ملأ الكوب بسبب اضافة كرة آيس
كريم على وجه الكوب ,,
| انشر الموضوع لاصدقائك على الفيس بوك و شارك معاهم |